العاب

افضل الالعاب من حيث الرسوميات

افضل الالعاب رسوميات

افضل الالعاب من حيث الرسوميات

ليست القصه واسلوب اللعب كفايه لجذبك للعبه في بعض الاحيان الرسوميات تجذبك اكثر ولان يمكنك شراء افضل كروت الشاشات من موقعنا يسعدنا ترشيح افضل الالعاب واعلاها من حيث الرسوميات (الجرافيك)

1- لعبة Metro Exodus

لعبة Metro هي ضيف دائم في أي قائمة ألعاب ثقيلة، ليأتي الاصدار الأخير Exodus منها ليحتل قائمة جديدة في 2019 .. اللعبة هي لعبة تصويب من المنظور الأول، وتأتي برسوم خلابة للغاية ترشحها عن جدارة لجائزة أفضل رسوم علي الاطلاق، اللعبة تأتي بترسانة من المؤثرات الرسومية المبهرة، سواء مؤثرات PhysX لمحاكات الطبيعة أو HairWorks لمحاكاة الشعر، أو مؤثرات مكتبة DXR و DirectX 12 لتتبع الأشعة Ray Tracing، أو RTX كما تطلق عليها NVIDIA، وهي المؤثرات التي تجعل من اضاءة اللعبة أقوي اضاءة في عالم الألعاب علي الاطلاق، بمحاكاة كاملة لأشعة الضوء وانارة حقيقة لكل مشهد في اللعبة.

بالطبع يتطلب كل هذا عتادا قويا لتشغيله، وهو ما يكاد تنجح فيه بطاقة RTX 2080Ti/Titan RTX، لكنها لا تستطيع اتمام المهمة بالكامل علي دقة 1440p ومعدل 60fps، وتعاني اللعبة من عدد من الانخفاضات الي 50fps و 45fps في عدد من المشاهد والمناطق. يمكن للاعب تشغيل تقنية DLSS كي يستطيع اللعب علي 60fps، لكن اللعبة حينها لا تعمل بدقة 1440p حقيقة.

 

2.لعبة Sea of Thieves

رغم ان اللعبة لم تحقق النجاح المتوقع منها لكن هذا لن يكون محور حديثنا او سيكون له اي تأثير على رأي في رسومات اللعبة التي تروي مدى الجهد الكبير الذي وضعة المطورين في استيديو Rare فيها خصوصا التركيز على المؤثرات الخاصة التي تعكس مدى جمال الرسومات في اللعبة.

احداث اللعبة تدور معظمها في عرض البحار و هذا يعني اننا سنرى تحركات امواج بشكل مستمر و يمكن بعد تجربتي للعبة ان اقول ان مؤثرات حركة المياه في لعبة Sea of Thieves هي الافضل حتى الان بين العاب هذا العام و قد تكون بين العاب الجيل بالكامل ان لم اخطئ, فهناك الكثير من التفاصيل الرائعة التي ظهرت في اللعبة مثل حركة الامواج الواقعية و المتغيرة مع الرياح و المناخ و انعكاسات اشعة الشمس او الضوء على سطح الماء و تحت الماء و تفاعلها مع الحركة و الزمن سواء ليلا او نهارا كل شيء كان متقن و مميز في اللعبة.

رغم ان اللعبة تستخدم رسومات كرتونية الا ان Rare نجحت في تقديم مستوى رسومات مميز و رائع في لعبة Sea of Thieves و هي تستحق المركز الخامس من بين اختياراتي لافضل العاب هذا العام من حيث الرسومات.

3.لعبة Elden Ring

تعودنا دائمًا أن استوديو From Software لا يُركز على الجانب الرسومي في ألعابه، فعلى الرغم من أن كل لعبة تتفوق على التي سبقتها، إلا أنها لا تُقدم إعجاز رسومي أو تقني مثل بعض الألعاب الأخرى من الاستوديوهات المنافسة.

وهذا بالفعل ما حدث مع Elden Ring، فقد ركز الاستوديو على تقديم قصة، عالم، وأسلوب لعب رائع يجعلها تتفوق على كل ألعاب عام 2022. لكن بالنسبة لي شخصيًا، فلعبة Elden Ring تُقدم أحد أفضل التصاميم الرسومية التي رأيتها في صناعة الألعاب منذ فترةٍ طويلة.

ستوديو From Software يُركز على تقديم “توجه فني” مميز، وستفهم قصدي بمجرد النظر إلى Elden Ring. كل منطقة من مناطق اللعبة الرئيسية لها طابع وسماء وجو خاص بها لدرجة أن كل مشهد من مشاهد اللعبة يمكن أخذه كغلاف لخلفية شاشتك. إنها تجربة فنية مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

4.لعبة Sifu

اللعبه الاسطوريه league od legends  لعبه تقمص الادوار وهي لعبه قتال جماعي اونلاين ولابد من انك لعبتها او سمعت عنها من قبل في هي غنيه عن التعريف مستوحاه من لعبه Warcraft 3 ويمكن لعبها علي هئيه فرق من 3 او 6 لاعبين او حتي في طور تعاون co-op  مكونه من 5 لاعبين ضد  AI الذكاء الاصطناعي وهي مباريات تمتد من 20 ل 50 ثانيه وتبدا بمهاره واحدة وتقود كتبيه قتال واحدة فقط

5.لعبة High on Life

استوديو Squanch Games عمل على بناء عالم فضائي به الكثير من المناطق المميزة. كل مرحلة من مراحل القصة لها طابعها الرسومي المميز الذي يُمكنك من التفرقة بينها وبين المرحلة السابقة بسهولة. صدقني عندما أقول لك أن بعض اللحظات في اللعبة ستجعلك منُدهشًا من جمالها الرسومي!

ضف على ذلك تصميم الشخصيات المميز، وعلى الرغم من وجود بعض التكرار في تصميم الأعداء، إلا أنه كان لا يزال رائعًا. الاستوديو أخذ وقته الكامل في تصميم الزعماء بالتحديد حيث أن كل زعيم منهم يتميز بشكل رسومي مختلف. نفس الأمر ينطبق على الأسلحة المُتحدثة التي يمتلكها اللاعب. كل سلاح له لون ولغة تصميم مميزة تبرز بشكل أوضح مع التمثيل الصوتي.

عالم High on Life هو عالم كرتوني رائع يدمج بين التصاميم المبتكرة، والجمال الرسومي الذي يجعل اللعبة تتألق في كل لحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى